Sultan & Khalaf Directors
Sultan & Khalaf Directors

شركة السلطان وخلف التجارية، شركة متخصصة في بيع معدات البناء، المولدات الكهربائية والمضخات

شركة السلطان وخلف التجارية، شركة متخصصة في بيع معدات البناء، المولدات الكهربائية والمضخات، وبعد خبرة 34عاماً في هذا المجال نفتخر بكوننا الوكلاء الحصريون في الكويت لأكثر من 33 مصنّع عالمي، أمّا ما يميّز شركتنا في السوق، هو كونها تقدّم لعملائها تجربة تسوّق متكاملة، بالإضافة الى خدمة ما بعد البيع المجهّزة تجهيزاً كاملاً وبغاية المهنيّة.

نبذة عن الشركة

تأسست شركة السلطان وخلف التجارية عام 1963 على يد السيّد بيير خلف، المدير العام الحالي للشركة، وهو رجل مثابر، أسس الشركة عندما بدأ باستيراد المضخات من إيطاليا والمولدات من المملكة المتحدة، أوروبا واليابان.
في عام 1979 ، بدأت شراكة جديدة بين السيد مبارك السلطان والسيد بيير خلف برأسمال 100,000 دك، إذ بدأ الشريكان باستيراد شتى أنواع معدات البناء بالإضافة الى المولدات والمضخات.
في وقت لاحق، وبعد أن زاد نمو الشركة، تم إضافة العديد من المنتجات الجديدة المعروفة والمصنعة في الولايات المتحدة الاميركية، أوروبا واليابان الى وكالاتنا. وقد أصبح رأس مال الشركة حتى يومنا هذا ٣,٠٠٠,٠٠٠ دك.
اليوم، ومع رأس مال مدفوع 3 مليون دينار كويتي، قامت شركة السلطان وخلف التجارية بإنشاء وتشييد أحدث صالة عرض تمتدّ على مساحة 600 متر مربع، بالإضافة إلى 400 متر مربع من المساحات المكتبية ومخزن لقطع الغيار بمساحة 600 متر مربع، وذلك في موقع رئيسي في منطقة الشويخ الصناعية، مع توظيف فريق عمل من أصحاب الخبرات وذوي المهارات العالية.
علاوة على ذلك، تمتلك شركة السلطان وخلف التجارية ورشتيْ عمل، واحدة متخصصة في صيانة وتصليح المولدات، وأخرى في معدات البناء الخفيفة والثقيلة والمضخات. 

رسالتنا

تهدف رسالتنا في شركة السلطان وخلف التجارية، الى تطوير نفسها وتوسيع رقعة أعمالها، لتأمين المزيد من المعدات بمواصفات عالمية، والإرتقاء بمستوى خدمة عملائها، عبر مزيد من الاستثمار بكوادرها البشرية وبخدمة ما بعد البيع.