كالبيدا - مضخات إيطالية

كالبيدا
شركة كالبيدا

تعمل كالبيدا في مجال صناعة المضخات الكهربائية منذ أكثر من خمسين عاما؛ شركة كالبيدا تلتزم بمنهج دراسة، وتطوير وإستخدام آخر ما توصل إليه العلم بمجال تصنيع أنظمة ضخ.المياه.

نحن مستمرون بالنهج الذي أرساه مؤسس ورائد شركة كالبيدا للمضخات السيد فينيسيو ميتيفوجو، ونحن يمكن أن نتباهى ببعض الأرقام المثيرة للإعجاب حيث يعمل لدينا 250 موظفا في مقرنا الرئيسي في مونتورسو فيسينتينو (فيتشنزا) بمساحة 30.000 متر مربع؛ وعندنا قدرة إنتاجية تصل الى أكثر من ألفين نوع من المضخات مع قوة تتراوح من 5-200 كيلوواط.

نحن نقدم لعملائنا مجموعة كبيرة ومحددة من المضخات لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الاستخدامات:

التطبيقات المحلية، المجالات الصناعية، والمياه الجوفية، وتطبيقات مياه الصرف الصحي والمجاري، لمحطات المدني وقطاع المقاولات، والتطبيقات الزراعية والري، وحمامات السباحة والمنتجعات الصحية والحمامات.

كالبيدا متواجدة في كافة أنحاء العالم

كالبيدا جودة الصناعة الإيطالية

ننتج كافة المضخات في إيطاليا، لأننا ما زلنا نعتقد في مهنية وحرفية العامل الإيطالي. علاوة على ذلك، فإن كل منتج يخضع لاختبار الإنتاج الكامل، للتحقق من معايير الجودة من كل بند.

جودة منتجات كالبيدا هي جزء من تقاليدنا، المنبثقة من جميع إدارات الشركة، مما أدى إلى استمرارية المنتج والخدمة والمساعدة التقنية، وسرعة التسليم، وتوفير جميع التطبيقات العملية للمضخات مع أقصى قدر من الارتياح لعملائنا.